قبائل دهم  بالجوف تدشن مطارح ابناء المحافظة لإسناد الجيش الوطني

يني يمن - خاص

نشر بتاريخ : 7 أغسطس 2020

قبائل دهم  بالجوف تدشن مطارح ابناء المحافظة لإسناد الجيش الوطني

دشنت قبائل دهم بمحافظة الجوف ، مطارح ابناء دهم،  شرق مديرية الحزم لإسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة بحضور عدد من القيادات المدنية والعسكرية .

وفي الحشد الجماهيري، قال الشيخ علي صالح شطيف قايد  المطارح  ان  الجوف لم ولن  تقبل البقاء تحت وصاية السلالة الحوثية، مشيرا إلى التضحيات الجسيمة التي قدمتها الجوف وماتزال تقف إلى صف  الشرعية والجمهورية.

 لافتا إلى دعم أبناء الجوف للجيش الوطني ووقوفهم معه لاستعادة مناطق ومديريات المحافظة وتحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

من جهته اكد محافظ الجوف، أمين العكيمي أن هذه المطارح هي اامتداد للمواقف الثابتة لأبناء محافظة الجوف ووقوفها الدائم والمستمر في صف الوطن والدفاع عن نظامه الجمهوري ووحدته الوطنية وشرعيته السياسية .

من جانبه  اشاد رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صغير بن عزيز بدور قبائل الجوف و مساندتهم الدائمة للجيش الوطني في معارك استعادة الدولة واسقاط الانقلاب، مؤكدا ان معركة تحرير الجوف من مليشيات الحوثي قد اقتربت وان الجيش الوطني ماضٍ لاستكمال تحرير ماتبقى من اليمن.

وفي ختام فعالية التدشين جدد ابناء محافظة الجوف في بيان القاه الشيخ سنان عبدالله العراقي ،تماسكهم ووحدة صفهم وكلمتهم بمختلف المكونات وتوجهاتهم القبلية والسياسية والاجتماعية خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الشرعية ودعم كل جهوده الوطنية للعبور باليمن نحو بر الامان.

وأكدوا استمرارهم في موقفهم الثابت  في الدفاع عن الوطن ونظامه الجمهوري ووحدته الوطنية وشرعية الدستورية الصف الجمهوري وتقديم مزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما الوطنية واستمرار الدعم والمساندة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالرجال والعتاد والمال حتى تحرير اخر شبر في ارض الوطن.

وثمن البيان موقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الموقف الاخوي الداعم للشرعية في كافة المجالات السياسية والعسكرية والانسانية .